كيف تعرف انك ممنوع من دخول الامارات؟ إليك التفاصيل

الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة التي يكونوا ممنوعين من الدخول الى الامارات، ومن الممكن ان تستعلم عن وضعك في السفر إلى الإمارات من خلال طريقتين، ومن خلال مقالنا سوف نعرض كيفية وضعك في السفر إلى الإمارات.

كيف اعرف وضعي في السفر في الإمارات

كيف تعرف انك ممنوع من دخول الامارات؟
كيف تعرف انك ممنوع من دخول الامارات؟

لكي تستعلم عن منع السفر في الإمارات وتتحقق من التعاميم التي تكون خاصة بالمقيمين في دبي ممكن ان تستعلم من خلال تطبيق شرطة دبي الذكي، وللمزيد من الاستفسارات والمعلومات حول كيفية الاستعلام عن التعاميم يمكن أن تتواصل مع شرطة دبي وذلك من خلال الرقم 901 أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم mail@dubaipolice.gov.ae.

ما هي الأسباب التي تؤدي الى ازالة منع السفر في الامارات

يوجد عدة اسباب ممكن ان تؤدي الى ازالة منع السفر، ومن اهم هذه الاسباب هو الدين التي يجب على الشخص ان يقوم بتقديم شهادة من إدارة التنفيذ بسداد قيمة الديون أو من خلال إقرار من الدائن يدل على براءة الذمة، وسوف نعرض ايضا الاسباب التي تؤدي لمنع السفر فيما يلي:

  • يتم إيداع قيمة الدين ومصروفاته التقريبية بخزينة المحكمة.
  • موافقة الدائن الكتابية.
  • لا يتم تنفيذ الحكم خلال ثلاثين يوم من تاريخ قابليته للتنفيذ.
  • لا يتم اقامة دعوى المطالبة خلال ثمانية أيام وذلك من تاريخ إصدار الأمر.
  • عدم استكمال الإجراءات الخاصة بالتنفيذ لمدة تزيد عن ثلاث سنوات .
  • تقديم ضامن ميسور أو تقديم ضمان بنكي.
  • انقضاء الحق.

كم تبلغ رسوم الاستعلام عن منع السفر في الإمارات

الاستعلام عن تعميم مقيم في الامارات التي يكون شامل ايضا الاستعلام عن منع السفر هي خدمة مجانية بالكامل سواء استفدت من هذه الخدمة من خلال الانترنت او عن طريق مراكز الشرطة أو الجهات القضائية.

كيف يمكن التأكد من وجود منع سفر

لكي تتحقق من وجود منع السفر يجب ان تسجل اولا في النظام التعرف الحكومي من خلال الانترنت، وذلك يكون بعد تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وبعد ذلك سوف تتلقى رمز التحقق، وبعد أن تقوم بإدخال هذا الرقم سوف يتم توفير جميع المعلومات المطلوبة الخاصة بحالة منع السفر.

في النهاية لقد عرضنا كيف اعرف وضعي في السفر في الإمارات، كما عرضنا أيضا عن ما هي الاسباب التي تؤدي الى ازالة منع السفر في الامارات، وايضا عن كم تبلغ رسوم الاستعلام عن منع السفر في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى