وجهة عشاق استشكاف الطبيعة! جزيرة سنوبي في الفجيرة وأنشطتها

هناك العديد من الأماكن السياحية المميزة التي توفرها الإمارات العربية المتحدة وذلك وهي الأماكن التي تتميز بكونها قادرة على تقديم الجولة الترفيهية المناسبة والمميزة لأي سائح أو مواطن، وذلك وهي الأماكن التي تتوفر في كافة الانحاء في البلاد، وذلك وفي هذا المقال سنحاول التعرف على تفاصيل جزيرة سنوبي في الفجيرة وأنشطتها.

جزيرة سنوبي في الفجيرة

جزيرة سنوبي في الفجيرة وأنشطتهاجزيرة سنوبي في الفجيرة وأنشطتها

جزيرة سنوبي التي تقع في إمارة الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في النطاق الساحلي في الجهة المقابلة لشاطئ العقة مع فندق ساندي بيتش، وذلك والتي يسهل الوصول إليها من إمارة دبي في غضون ساعتين بالسيارة، وذلك وهي التي عرفت بذلك الاسم كما يطلق عليها بين الناس جزيرة العقة، واطلق عليها سنوبي بسبب محاكاة شخصية الكرتون الشهيرة سنوبي بين الثلاثة صخور المتواجدة بها.

أهم الفنادق القريبة من جزيرة سنوبي

هناك العديد من الفنادق المميزة التي يمكن لأي سائح عربي أو أجنبي البقاء بها بجانب جزيرة سنوبي في الفجيرة وذلك وهي الفنادق التالية:

  • فندق ساندي بيتش
  • فندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة
  • منتجع لو ميريديان العقة بيتش
  • منتجع وسبا روتانا – شاطئ العقة
  • منتجع وفندق انتركونتينينتل الفجيرة

أنشطة جزيرة سنوبي الفجيرة

هناك العديد من الأنشطة التي تتوفر في جزيرة سنوبي بالفجيرة وذلك وهي الأنشطة التي تتمثل في الغوص أو ما يتعلق بذلك، وفيما يلي سنسرد لكم أبرز تلك الأنشطة:

  • الغوص في جزيرة سنوبي وذلك عن طريقة الحجز من خلال فندق ساندي بيتش، وتتراوح أسعار الغوص ما بين الـ 100 ريال والـ 215 ريال سعودي حسب (رحلة غوص في البحر: 105 درهم إماراتي، رحلة غوص تتضمن جهاز التنفس والأثقال: 165 درهم إماراتي، رحلة غوص تتضمن جميع معدّات الغوص: 215 درهم إماراتي).
  • السنوركل وذلك وهي أحد رياضيات الغوص التي تتمثل في وضع قناع التنفس تحت الماء للحصول على تجربة الاستمتاع بالمناظر البحرية.
  • الكاياك الذي يتيح للشخص التجديف على متن قوارب الكاياك وذلك والإبحار وسط المناظر الطبيعية ومنها جبال الفجيرة الساحرة.

ها هنا قد نكون انتهينا من التعرف والاطلاع على كل ما يخص جزيرة سنوبي في الفجيرة وهي الجزيرة التي توفر العديد من الأنشطة المميزة في الماءـ والتي تساعد الشخص في الحصول على تجربة ترفيهية مميزة ومناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى