إليــك رسوم وشروط نظام حصنتك الشارقة هنـــا

أتاحت القيادة العامة للدفاع المدني الإماراتي العديد من البرامج المميزة، وذلك وهو البرنامج الذي أطلقه الوزارة في عام 2018م، وذلك وهو الأمر الذي أصبح إلزاميًا في فئة الفلل من العقارات بدايًة من الأول من شهر يناير من العام الجاري، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا المميز سنتعرف على رسوم نظام حصنتك الشارقة.

رسوم نظام حصنتك الشارقة

إليــك رسوم وشروط نظام حصنتك الشارقة هنـــا

تختلف رسوم نظام حصنتك الشارقة وذلك وهي الرسوم التي تختلف حسب الفئات المختلفة، وذلك وهي الرسوم التي تختلف بشكل كبير حسب الفئات المختلفة ولكن الفئة الموحدة هي فئة الفلل ذات الثلاث غرف نوم مع لوحة إنذار حريق مع تسعة أجهزة لكشف الدخان اللاسلكية مع كاشف حرارة لاسلكي، وذلك يدفع في المرة الأولى مبلغ يصل إلى 5,903.10 درهم إماراتي شاملة الضريبة وذلك لمدة عامين، وذلك ويمكن دفع مبلغ 416.85 درهماً إماراتياً شهرياً لمدة 12 شهر.

طريقة التسجيل في نظام حصنتك الشارقة

هناك طريقة سهلة وبسيطة للتسجيل في نظام حصنتك الشارقة، وذلك وهي الطريقة التي تتم عبر الطريقة التالية:

  • يدخل الشخص على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بمبادرة حصتك الإماراتية “من هنا“.
  • ينقر الشخص على خيار التسجيل ومن ثم ينشأ الحساب من خلال البيانات المطلوبة عبر الهوية الوطنية أو جواز السفر.
  • يدخل البيانات المطلوبة من الاسم والجنسية وتاريخ الميلاد ورقم التواصل.
  • يدخل اسم المستخدم ويحدد كلمة المرور وينقر على خيار إنشاء الحساب.
  • يدخل التفاصيل المطلوبة للشخص مع المعلومات التي تخص المنازل وهي ” عدد الطوابق وعدد المرافق والمواقف المغلقة، عدد ونوع الغرف الموجودة فيه”.
  • يدخل باقي البيانات المطلوبة وينقر على خيار الحصول على السعر لمعرفة أسعار الحصة للمنزل.
  • في النهاية يوافق الشخص على الشروط والاحكام ويدخل الشخص تفاصيل دفع رسوم حصنتك وذلك ويحدد طريقة الدفع التي يفضلها الشخص ويتم العملية من خلال الخدمات المعروضة.

في النهاية قد نكون عرضنا ووضحنا لكم رسوم نظام حصنتك الشارقة وهي الرسوم التي تختلف حسب بعض البيانات والمعلومات المختلفة ما بين الشخصية والعقارية المختلفة لضمان الحفاظ على المنازل في حال التعرض لأي مشكلة أو أزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى